مسلمة لله رد: لعبة لأقوياء الملاحظة...متجدد katatori, post: 249104 كتب شكرا لمرورك الكريم أخي واتمني ان تتفاعل معنا في اللعبة
أبا أحمد رد: لعبة لأقوياء الملاحظة...متجدد مسابقه جميله وسهله جدا اشكرك عليها بس هما ثلاثة حروف فقط الاجابه color=darkred وفى انتظار المسابقه القادمه بس تكون صبعه شويه [/color]
مسلمة لله رد: لعبة لأقوياء الملاحظة...متجدد اشكرك جزيلا أستاذ اسامة للتفاعل الطيب ربنا يكرمك هما 4 حروف فى الصورة .. حضرتك جبت 3 والحل هو ( ديزل )
مسلمة لله رد: لعبة لأقوياء الملاحظة...متجدد صورة صعبة حسب طلبك فى الصورة 6 حروف لآسم لغة من لغات البرمجة . :more4:
أبا أحمد رد: لعبة لأقوياء الملاحظة...متجدد يا بشمهندسه بارك الله فيكى لقد قلت لكى من قبل أريد مسابقه صعبه ... وعلى فكرة زيل ماركة محركات ايضا .... المهم إجابة المسابقه الجديده هى................. هفكر وارجع تانى
أبا أحمد رد: لعبة لأقوياء الملاحظة...متجدد بارك الله فيك اختى الكريمه وجزاك خير الجزاء على ما تقدمينه للمنتدى الكريم فمسابقاتك هذه تخرجنا بعض الشىء من هموم الدنيا جزاك الله عنا خيرا وبارك فيك ورعاك اختى الكريمه
مسلمة لله رد: لعبة لأقوياء الملاحظة...متجدد جزاك الله كل خير أخى ابا أحمد وأشكرك جزيلا على المعلومة الرائعة عن نوع المحركات بصراحة أول مرة اسمع بة .. فجزاك الله خيرا . .... بالنسبة لآجابة المسابقة الجديدة هى الحروف حضرتك لو دققت النظر هتجدها مبعثرة فى الصورة وهى حروف مكتوبة بالعربى .. وبعتذر بقى لآنها محتاجة تدقيق جااامد فى الصورة
أبا أحمد رد: لعبة لأقوياء الملاحظة...متجدد بصراحه المسابقه صعبه جدا هذه المره ولكن ان شاء الله هجمعها الإجابه هى .......... SIZE=7
مسلمة لله رد: لعبة لأقوياء الملاحظة...متجدد ماشاء الله عليك أخى الفاضل الإجابة صح هى باسكال .. والحروف فى الصورة مش واضحة خالص الله يسامحه اللى عمل الصورة
مسلمة لله رد: لعبة لأقوياء الملاحظة...متجدد لنفرض أن الحافلة أدناه تسير،. فإلى أي إتجاه تراها سائرة؟؟؟ هل هي متجهة إلى اليمين أم إلى اليسار؟؟
أبا أحمد رد: لعبة لأقوياء الملاحظة...متجدد هذه المسابقه سهله جداجدا يا بشمهندسه نريد الصعب سوف اضطر الى وضع مسابقه من عندى ..وعليك انتى الاجابه الاجابه هى انها تسير فى اتجاه اليسار .... ولماذا ؟ اترك الرد على السؤال لاحد الاخوه
مسلمة لله رد: لعبة لأقوياء الملاحظة...متجدد جزاك الله كل خير استاذ اسامة و أنا عارفة الآجابة .. ننتظر أحد الآخوة للآجابة .. شكرا لتفاعلك الطيب
مسلمة لله رد: لعبة لأقوياء الملاحظة...متجدد رحاب, post: 259599 كتبأكيد متجهة لليسار والسبب أقول أو نترك الفرصة للآخرين ؟؟ هههه تمام يا رحاب هى يسار وبما ان الكل عارف انها يسار انا هقول ليه بقى هههه الحافلة تسير جهة اليسار لآنة لا يمكننا رؤية باب الحافلة :more4:
مسلمة لله رد: لعبة لأقوياء الملاحظة...متجدد فعلا الاجابة صحيحة ما شاء الله بارك الله فيك أخى .. وجزاك الله خيرا